فهرس المؤلفين

ا

  • السيد، ا.م.د/ رشا إبراهيم على تأثير برنامج باستخدام الأنشطة التعبيرية على تنمية الكفاءة الإدراكية الحركية والتفكير الإبتكارى لأطفال متلازمة داون [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 191-212]
  • السيد، د/ خلود ماجد محمد التعليم المنزلي كشراكة بين الأسرة والروضة: رؤية مستقبلية Homeschooling as a Partnership between Family and Kindergarten: A Future Vision [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 143-190]

ب

  • باشا، د/ هبه عبد المنعم محمد برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم الرقمي لتنمية بعض مهارات الذكاء الاصطناعي للطالبة المعلمة A training program based on digital learning strategies to develop Student-Teacher's artificial intelligence skills [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 350-389]

خ

  • خالد، د/ ولاء أحمد حسن برنامج قائم على أنشطة المسرح القرائي لتنمية بعض مهارات فن الحوار لدى طفل الروضة A program based on the readers theatre activities to develop some skills of the art of dialogue for kindergarten child [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 285-349]

د

  • د/ نشوة محمد حسن، أ.م.د/ إيمان عبد الحكيم رفاعي دور الإبداع الرقمي كمدخل لإعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين The Role of Digital Creativity as a Direction in Preparing Early Childhood Teachers in Light of 21st Century Skills [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 83-141]

ع

  • عبد المعطى، أ.م.د/ سعد عبدالمطلب عبدالغفار فعالية التدريب على بعض مهارات الذكاء الإنفعالي لتحسين الكفاءة الإجتماعية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم Training Effectiveness on Some Emotional Intelligence Skills to Improve the Social Competence of Gifted Children with Learning Disabilities [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 1-81]

م

  • محمد، أ.م.د/ ياسمين أحمد حسن برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية مفهوم الثقافات المتعددة لطفل الروضة An Interactive Theater Program To Develop The Concept Of Multiple Cultures For Kindergarten Child [المجلد 27، العدد 2، 2023، الصفحة 1-63]
  • محمد، د/ إيمان صابر حسانين الصور الذهنية وعلاقتها بالإتزان الإنفعالي والتفاعل الإجتماعي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Mental Images and Their Relationship to Emotional Balance and Social Interaction among Female Students at the College of Education for Early Childhood [المجلد 27، العدد 2، 2023، الصفحة 65-136]
  • منصور، د/ سحر سامى صلاح دَور التدريب الميداني في تنمية الأخلاقيات المهنية والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبات المُعَلِّمات بقسم التَّربِيَة الخاصَّة The Role of Field Training in the development of Professional Ethics and attitude towards the Profession among Female Student Teachers in the Department of Special Education [المجلد 27، العدد 1، 2023، الصفحة 214-283]